اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الفن » “ابن المسرح” محمد صلاح يتألق ويبدع على مسرح آفاق

“ابن المسرح” محمد صلاح يتألق ويبدع على مسرح آفاق

 

أحمد إمام

تألق الفنان الشاب محمد صلاح والشهير بلقب ابن المسرح في عرضين مسرحيين في ليلة واحدة على مسرح آفاق حيث قام في العرض الأول “تيمون وبومبا” بدور معاق كما قام بدور المجنون في العرض التالي وهو عرض “راغم”.

كان يقوم بعمل فيديوهات على اليوتيوب حتى وصل أحدها للمخرج محمد عواد والذي طلبه  للعمل معه وأثر في حياة محمد صلاح الفنية كثيرًا كما قام بالتمثيل معه في مسرحية “حارة الوسواس” ومسرحية “اسمعونا”.

ثم عمل مع المخرج أحمد فريد في بدايته وقام بالتمثيل معه في مسرحية “زمنا وزمن غيرنا”، ثم انتقل للعمل مع المخرج ممدوح صالح وقام بالتمثيل معه في مسرحية “عندنا مشكلة”.

ثم انتقل للعمل مع المخرج محمد عبدالمقصود في مسرحية “فانتزيا بالمصري” ثم انتقل للعمل مع المخرج يحيى البحيري والذي توهج معه كثيرا وقام بالتمثيل معه في خمس مسرحيات وهي “عيال ولكن” و”سوق الهدوم” و”راغم” وتيمون وبومبا” و”نقرة ودحديرة”.

كما عمل مع المخرج هشام الطيب في مسرحية “حكاية حارتنا” و”لما روحي طلعت” كما شارك في العديد من العروض بجانب مشاركته في 3 أفلام قصيرة.

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المطربة غزل أبو السعود تطرح أغنية ” بسلامته ” من الألبوم الجديد

  كتبت/ولاء مصطفى تستعد الفنانة والمطربة ” غزل أبو السعود ” لطرح ثاني أغانيها في الألبوم الجديد والتى تحمل أسم”بسلامته”،والمقرر طرحها عبر قناة الشركة الراعية الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”،وموقع ...