اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » حصاد الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز

حصاد الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز

 

أحمد إمام

أقيمت مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، وانتهت بفوز البنك بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم محمد مجدي السيد في الدقيقة 49 ومحمد بسيوني في الدقيقة 57 وأحمد علي في الدقيقة 67، حصل على كروت صفراء من البنك محمد عبدالله المثناتي في الدقيقة 28 وأحمد ياسر في الدقيقة 58 ومحمد فخري في الدقيقة 93 ومن الإنتاج مصطفى الجمل في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي الجونة والإسماعيلي، وانتهت بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف، أحرز للجونة محمود الشبراوي في الدقيقة 68 وكريم الطيب في الدقيقة 76 وأحرز للإسماعيلي فخرالدين بن يوسف في الدقيقة 28، حصل على كروت صفراء من الجونة كريم الطيب في الدقيقة 77 ومحمود الجزار في الدقيقة 89 ومن الإسماعيلي أحمد أيمن في الدقيقة 54 ومحمد صبحي في الدقيقة 63 ومروان الصحراوي في الدقيقة 94، أضاع عمرو أحمد عبدالفتاح لاعب الجونة ضربة جزاء في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي المصري البورسعيدي وأسوان، وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم محمد عنتر في الدقيقة 62 وأحمد جمعة في الدقيقة 70 وعمر كمال في الدقيقة 84، حصل على كروت صفراء من المصري محمد عنتر في الدقيقة 19 وفريد شوقي في الدقيقة 52 وأحمد جمعة في الدقيقة 69 ومن أسوان أحمد أيمن في الدقيقة 34 وأحمد إبراهيم في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي إنبي وغزل المحلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لإنبي رامي صبري من ضربة جزاء في الدقيقة 43 وأحرز للمحلة هشام نبوي في الدقيقة 28، حصل على كروت صفراء من إنبي رامي صبري في الدقيقة 27 وكريم فؤاد في الدقيقة 67 ومن المحلة هاني عادل في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي طلائع الجيش ومصر المقاصة، وانتهت بفوز المقاصة بهدفين مقابل هدف، أحرز للمقاصة أحمد مودي من ضربة جزاء في الدقيقة 43 وشيمليش بيكيلي في الدقيقة 50 وأحرز للطلائع عمرو جمال في الدقيقة 17، حصل على كروت صفراء من الطلائع أحمد سمير في الدقيقة 36 ومحمد ناصف في الدقيقة 42 وعمرو عماد في الدقيقة 70 ومن المقاصة رجب عمران في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي سموحة والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل، أحرزهما أشرف بن شرقي من ضربة جزاء في الدقيقة 8 وأحمد أبوالفتوح في الدقيقة 31، حصل على كروت صفراء من سموحة محمد محسن في الدقيقة 60 ومن الزمالك أحمد أبوالفتوح في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم محمود كهربا في الدقيقة 17 وحسين الشحات في الدقيقة 48 ومحمد شريف في الدقيقة 60 وأكرم توفيق في الدقيقة 85، حصل على كروت صفراء من الأهلي علي المعلول في الدقيقة 49 ومحمد هاني في الدقيقة 87 ومن الاتحاد كريم يحيى في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي بيراميدز ووادي دجلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لبيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 20 وأحرز لدجلة حسام عرفات في الدقيقة 69، حصل على كروت صفراء من بيراميدز محمود حماده في الدقيقة 89 وأحمد سامي في الدقيقة 91 ومن دجلة أحمد مجدي الحسيني في الدقيقة 33 وإيهاب المباركي في الدقيقة 72 ومحمد رضا بوبو في الدقيقة 88، أضاع أحمد سامي لاعب بيراميدز ضربة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي المقاولون العرب وسيراميكا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز للمقاولون لويس هينستروزا في الدقيقة 31 وأحرز لسيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 77، حصل على كروت صفراء من المقاولون كريم مصطفى في الدقيقة 63 وحسن الشامي في الدقيقة 73 وهيثم الجويني في الدقيقة 76 ويوسف الجوهري في الدقيقة 85 ومحمد سالم في الدقيقة 92 ومن سيراميكا محمد التوني في الدقيقة 35، طرد خالد صبحي لاعب سيراميكا في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

هداف البطولة محمود كهربا لاعب الأهلي برصيد 4 أهداف.

أصبح في المركز الأول الأهلي برصيد 16 نقطة ثم في المركز الثاني الزمالك برصيد 16 نقطة ثم في المركز الثالث الجونة  برصيد 12 نقطة ثم المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

وفي منطقة الهبوط المقاولون العرب والإنتاج الحربي برصيد 4 نقاط ثم طلائع الجيش برصيد نقطة واحدة.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأهلي يتعادل سلبيًا مع البنك الأهلي في الدوري المصري

  أحمد إمام تعادل الأهلي مع البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز، حصل على كروت صفراء من البنك محمد مجدي السيد في ...