اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » محافظ السويس يفتتح معرض للمفروشات والملابس والادوات المنزلية /الخبر

محافظ السويس يفتتح معرض للمفروشات والملابس والادوات المنزلية /الخبر

متابعة . هيثم الشريف

افتتح اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس، معرض اهلا رمضان ، للمفروشات والملابس والادوات المنزلية بارض المعارض بحى السويس والمقام على مساحة 1000 متر لمئات الاصناف والانواع المختلفة في كافة الادوات المنزلية والملابس بجميع انواعها والمفروشات .
حضر الافتتاح اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة و اللواء عبد العظيم محمد رئيس حى السويس وعماد زين العابدين مدير عام التموين بالسويس و محمد الملاح رئيس الغرفة التجارية بالسويس وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.
وقال حامد ان المعرض خصص للاسر السوايسة لقضاء حاجتهم من مستلزمات العيد ، لافتا ان المعرض سلسل من سلاسل معارض أهلا رمضان الموجودة بعدد من المناطق داخل المحافظة.
اكد اللواء حامد، على تجار السويس بتوفير مستلزمات الاسرة وتجهيزات العرائس بأسعار في متناول الجميع بجودة عالية، مؤكدا علي التجار السوايسة بالمعرض أهمية المساهمة في تجهيز 21 عريس وعروس لاقامة حفل الزفاف الجماعي في العيد لاسعاد عدد من الاسر السويسية .

وأصر المحافظ علي ان تكون التخفيضات بالمعرض تصل من 20الي 30 % علي المفروشات والادوات المنزلية والتجميل وملابس الحريمي والاطفال ، مؤكداً علي ان المحافظة لم تحمل التجار اى مصروفات أو رسوم مقابل تواجدهم بالمعرض .

وتفقد المحافظ معرض اهلا رمضان لمستلزمات الاسر السويسية من السلع الغذائية المختلفة للتأكيد علي الاستمرار وتخفيض الاسعار .

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تأثير التكنولوجيا الحديثة علي الأطفال” ندوه تثقيفية بمدرسة أنس بن مالك الإبتدائية بهو

  محافظة قنا | كتب محسن هاشم النجمي نظمت مدرسة أنس بن مالك التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي محافظة قنا برئاسة ناهد انور مديرة المدرسة بالتنسيق مع الإدارة التعليمية ...