اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » ربيعة: الأهلي يبحث دائمًا عن البطولات وكنت أتمنى اللعب بكأس العالم/الخبر

ربيعة: الأهلي يبحث دائمًا عن البطولات وكنت أتمنى اللعب بكأس العالم/الخبر

كتب وليد سعودي

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وأن الفريق بمجرد الفوز ببطولة يعمل جاهدًا على التتويج ببطولة جديدة.

وأضاف مدافع الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على التتويج ببطولة إفريقيا، وأن مباراة تاونشيب، بطل بتسوانا، ستكون بداية جديدة بالبطولة، وأن معدن لاعبي الأهلي دائمًا يظهر في الأوقات الصعبة.

وعلّق «ربيعة» على غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا، موضحًا أنه بالتأكيد حزين لغيابه عن أقوى بطولة في كرة القدم، خاصة أنها تُقام كل أربع سنوات، لاسيما أنه غاب أيضًا عن المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية مطلع العام الحالي، بسبب الإصابة.

وأوضح أنه كان يتمنى أن يتعافى سريعًا، ويشارك في عدة مباريات قبل المونديال، حتى يساعده ذلك على الانضمام للمنتخب قبل السفر لروسيا، لكن قدر الله وما شاء فعل وأنه يتمنى التوفيق لزملائه في المنتخب، وتقديم أداء مشرف .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين رياضة الميني فوتبول بالغربية

متابعة /عبدالرحمن الجمل  تم بحمدالله تدشين رياضة الميني فوتبول بمنطقة الغربيه في حضور السيد رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول الاستاذ احمد سمير سليمان و وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه الأستاذ ...