اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » (فقرة طبيب القلب) تقدم زوجى وجارتى فى فراشى/الخبر

(فقرة طبيب القلب) تقدم زوجى وجارتى فى فراشى/الخبر

كتب : طبيب القلب
اعزائى متابعى فقرة طبيب القلب وصلتنى هذة الرسالة والتى تحتوى مدى المشكلة كالاتى
أنا شابة عمري ٣٠ عاما متزوجة من محاسب يبلغ من العمر ٣٢ عاما .. وأعمل ممرضة وورديات عملي دائما ليلية .. وقد رزقنا الله ثلاثة أطفال وكنت أعتقد ان حياتنا مستقرة حتى تفجرت حقيقة مفزعة مؤخرا ..

فزوجي يخونني منذ ٥ سنوات كاملة على فراش الزوجية مع احدى الجارات، وهي صديقتي أيضا وتعمل كوافيرة وتعيش وحدها .. وهما يمارسان العلاقة الحميمة قرب أطفالي الصغار في حين أنني أبيت في المستشفى الذي أعمل به ..

حتى وقت قريب كنت أعيش في أوهامي وأثق ثقة عمياء في زوجي وصديقتي حتى شعرت بتوعك ذات يوم وانسحبت من العمل عائدة الى البيت لأكتشف هذه المصيبة ..

واعترف زوجي سامح بأن العلاقة بدأت بين زوجي وجارتي وصديقتي برسائل نصية بريئة وتطور الأمر إلى قبلات قبل أن يصل إلى الفراش ..

وقد أبدى زوجي سامح اعتذاره وقطع علاقته بها فورا مؤكدا انه يحبني ..

وقال سامح ان انشغالي بعملي والاطفال عنه هو الذي دفعه الى هذا الطريق .. تحدثنا لساعات وقلت له انني لا أصدق ما فعله فيما أكد هو انه مازال يحبني ..

وقال ” لو سمعت ان ذلك حدث مع آخرين لطلبت من الزوجة ان تنفصل فورا، ولكنني فعلا أحبك” ..

والحقيقة انني أشعر انه صادق تماما فهو مازال يحبني ولكنني مصدومة وأبكي كل يوم .. فماذا أفعل؟ هل استمر معه رغم الجرح الدامي في قلبي على أمل أن يكون صادقا في ندمه ؟ ، أم أطلب الطلاق أو أشرع في إجراءات الخلع؟ ..

اااااااااااااااااااااااااااااااااااالرد من طبيب القلب
من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر .. لقد ارتكب زوجك جريمة في حق أسرته كلها وليس في حقك فقط .. والأن يبدي الندم والأسف ويطلب الغفران .. والله سبحانه وتعالى يغفر الذنوب .. أفلا نغفرها نحن البشر .. فمن أجل أطفالكم .. ومن أجل الأيام الحلوة .. ومن أجل الاعتذار الذي يبدو صادقا ارجوك منحه فرصة أخرى .. فلو سقط مجددا فلن ألومك على أي عمل تقومين به .. ولو وجدتم مسكنا آخر سيكون الأمر أفضل
https://www.facebook.com/tabib.elalp.3للتواصل مع طبيب القلب على فيس بوك

https://www.youtube.com/watch?v=R4EhN9iwL3M

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر في عصر ما قبل الأسرات

كتب الباحث الاستاذ محمد عبد الواحد خطاب-كاتب وباحث في علم المصريات والآثار هي مصر في الفترة ما بين بدايات الاستيطان البشري في مصر وحتى بداية عهد الأسر حوالي عام 3100 ...