اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » فقرة طبيب القلب)تقدم خيانة وقتل وصارت الدماء خمور للعاشقين/الخبر

فقرة طبيب القلب)تقدم خيانة وقتل وصارت الدماء خمور للعاشقين/الخبر

 كتب : طبيب القلب 


اعزائى متابعى فقرة طبيب القلب

” ألم نتعاهد سويا أن نكمل الحياة معا، ألم نتعاهد على الحب ما دمنا نحيا فى هذه الدنيا، فأين ذهب هذا العهد، وأين ذهب الحب بيننا، بئس هى تلك الخيانة، فما أحب إللى هذا الموت من أن أراك مجددا”.

خيانة حب وجريمة وحشية من أجل شهوة زائلة، شهدتها منطقة السيدة زينب بعد ان اتفقت زوجة مع عشيقها بعد أن مارسا العلاقة الجنسية معا، على التخلص من الزوج بأبشع الطرق، يخلوا الطريق أمامهما للمارسة الرذيلة.

بدأت القصة بعلاقة حب ملتهبة بين “أحمد.م” و “هديل. أ”، نشأت بينهما فى الجامعة ليتقدم أحمد لخطبة هديل وفاء بعهده معها لتبدأ الحياة الزوجية بين العاشقين، لم يتوان أحمد فى تلبية رغبات وطلبات هديل، حتى أنه عمل بأكثر من عمل حتى يستطيع أن يوفر نفقات الزوجية، لم تمر سوى 3 سنوات فقط على الزواج وبدأت هديل فى طلبات لا يتحملها الزوج.

حاول الزوج تلبية طلبات هديل بكل ما أوتى من قوة، متنازلا عن حقوقه فى الاستمتاع بالحياة والرفاهية التى يتمتع بها الأزواج داخل مساكنهم، لكن كل هذا لم يشفع له عند زوجته لتحافظ على حبه وشرفه الذى أئتمنها عليه، لتنشأ علاقة بين الزوجة واحد الجيران يدعى ” محسن.ج”، لتطور العلاقة بينهم لحياة جنسية كاملة فى غياب الزوج الذى يسعى لتلبية طلبات زوجته.

لم ترض هديل بخيانة زوجها فقط، بل أرادت أن تتخلص منه لتستمتع بحياة الرذيلة مع عشيقها دون أن تخشى أن يكشفها أحد، فاتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها بأبشع الطرق، فأنتظرت وصول الزوج إلى المنزل وأعدت له الطعام بكلمات معسولة مليئة بالسم الذى يسبق الموت، وأدخلت عشيقها للمنزل حاملا ” بندقية ألية” ليطلق على الزوج رصاصة قاتلة من سلاحه استهدفت رأسه فأوقعته قتيلا، مارسا بعدها الخائنين العلاقة الجنسية بجوار جثة الزوج وكأن الدماء التى تسيل ما هى إلا أنهار من خمور لذة للعاشقين.

ااااااااااااااااااااااااااااااااااالرد من طبيب القلب

حدااااااااااااااااااااااااد على قلب ذبح على أيدى من أحبه المجنى عليه والى اللقاء مع عارف يا قلبى مصطفى كامل

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمركز شباب المعادي ٧٧ جامعة حلوان تتعاون مع مبادرة ” حبايبنا “

  متابعة /  مصبح الحسيني  قامت مبادرة ( حبايبنا ) بمركز شباب المعادي ٧٧ بعمل لقاء مثمر ومبهج خلال فترة تنفيذ أحكام قضايا الرؤية الاسرية بين الآباء والأبناء وذويهم وقدمت ...