اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع اتحاد الكرة فى فضيحة صفر المونديال بروسيا/الخبر

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع اتحاد الكرة فى فضيحة صفر المونديال بروسيا/الخبر

 كتبت هدى العيسوى
تقدم المحامى بالنقض نبيل فزيع، ببلاغ مساء أمس، للنائب العام حمل رقم ٧١٨٣ لسنة ٢٠١٨ عرائض، يطالب فيه بالتحقيق فى إهدار اتحاد كرة القدم المصرى للمال العام فى رحلة المنتخب إلى روسيا وتحقيقه “صفرا” تاريخيا بالمونديال، حسب وصفه.
وقال فزيع، فى بلاغه، إن معسكر المنتخب شهد فوضى كبير بحضور وسفر ممثلين، كما شهد تركيز لاعبين على كسب آلاف الدولارات من التصوير والظهور على فضائيات، دون الإعداد الجيد للمباريات، مع إصرار اتحاد الكرة على الإبقاء على مدرب أجنبي فاشل يكلف خزينة البلاد ملايين الجنيهات، مطالبا بتبرير الحالة الذهنية والبدنية السيئة التى ظهر عليها لاعبو المنتخب، ومسئولية الجهاز الاداري عنها.
وطالب فزيع باستدعاء رئيس وأعضاء اتحاد الكرة والتحقيق معهم فى أسباب الخسارة أمام السعودية، رغم ضعف مستوى المنافس، مع التحفظ على كاميرات وتسجيلات الفضائيات التى غطت معسكر المنتخب، واستدعاء بعض اللاعبين للتحقيق فى الخسارة أمام المملكة بالأخص، والوقوف على أسباب الإبقاء على مهاجم وحيد مصاب منذ عام بصفوف المنتخب، واستبعاد هدافي الدوري المصري الأكفاء.

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبء هذا الحب..الأديب الأردني الجليل/زيد الطهراوي_جريدة الخبر

لا تغيبي يا بلاد الأمنيات لا تغيبي قبل أن تهطل قطرات الوفاء أحضري كالنجم فينا و اسطعي كالشمس في أيامنا حتى تضاء لا تغيبي يا بلادي عن جموع الأصدقاء عبء ...