اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » القللى يقدم بلاغا جديدا ضد مسؤولين بالتعليم لتورطهم فى قضايا فساد/الخبر

القللى يقدم بلاغا جديدا ضد مسؤولين بالتعليم لتورطهم فى قضايا فساد/الخبر

 
كتب/سالم خلف المناعي

تقدم هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى ببلاغ جديد اليوم الأحد ضد مسئولين بالمدرسة المصرية للغات بالدوحة فى قطر يحمل رقم 8103 سنة 2018 ضد عزيزة محمد عباس والتى تعمل المدير المالى بالمدرسة رغم حصولها على مؤهل متوسط وليس لها علاقة بالدورة المحاسبية , وجاء فى البلاغ أن المذكورة قامت بتسهيل الإستيلاء على المال العام والخاص .
وجاء فى البلاغ المقدم للنائب العام أنه تم تعيين المدير المالى بالمجاملة رغم عدم إختصاصها الوظيفى وقد قامت بإعتماد أوراق وميزانيات المدرسة وهى على غير الحقيقة مع علمها بتزويرها , مما أدى الى إهدار المال العام من خلال إعتماد مبالغ غير مستحقة لأشخاص وتسويتها للتربح من أعمال الوظيفة .
كما جاء فى البلاغ المقدم للنائب العام أن هناك بنود صرف تم إدراجها ضمن مصاريف المدرسة على غير الحقيقة عن العام 2015-2016 و 2016-2017مما جعل المال العام عرضة للتلاعب والإثراء بلا سبب لكل من يرغب أن يستولى على المال العام .
وأكد القللى أن مستندات التى قدمنا بها البلاغ للنائب العام جائت عن طريق تضرر بعض الموظفين بالمدرسة من تصرفات المدير المالى مما أساء الى ادارة المدرسة بالكامل ومن ضمن الذين أعلنوا تضررهم هم محمد موافى وعبد السلام أنور عبد السلام .
وطالب القللى بسرعة فتح تحقيق من كل الجهات نظرا لوجود اهدار للمال العام وتزوير للمعلومات وفتح تحقيق فى إرسال معلومات مغلوطة للجهات الرقابية من شأنها إبراء ذمة بعض المتهمين .
وأشار القللى أن ملف المدرسة المصرية للغات بالدوحة سيظل مفتوحا لحين الوصول الى العدالة التى تؤكد أننا فى دولة مؤسسات يحكمها القانون والدستور وخاصة أن هناك مخالفات بالجملة داخل المدرسة سيتم الإعلان عنها تباعا .

ارسال :

عن عبد الصبور بشير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديري ويؤكد على دور الصادرات الزراعية في دعم الاقتصاد القومي

سحر الشريف خلال حضوره اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي ان نجاح الصادرات الزراعية هو نجاح للدولة المصرية وجهد مشكور للمصدرين والمزارعيين ...