الرئيسية » اخبار عالمية » إعتقلوا العودة صاحب الكتب الثمانية؟! السعودية لديها رغبة في البطش بصديق حميم لتميم..الخبر

إعتقلوا العودة صاحب الكتب الثمانية؟! السعودية لديها رغبة في البطش بصديق حميم لتميم..الخبر

كتب لزهر دخان
في مواصلة لما تراه السلطات السعودية حق لها.و تستخدمه ضد الكبير والصغير في كل مكان وزمان منذ حكم سلمان وإبنه البلاد . إعتقلت السلطات أستاذ القرآن وعلومه بجامعة الإمام محمد بن سعود سابقاً .و الداعية المعروف في المملكة الشيخ ناصر بن سليمان العمر في مكة المكرمة .وقال نشطاء في وسائل التواصل الإجتماعي أن حساب العمر عبر توتر كان خالياً من أحدث التغريدات وغابت عنه التغريدات الجديدة منذ 5 أغسطس الجاري.
وسماً بعنوان #إعتقال_الشيخ_ناصر_ نظم اليوم و ودشنه ناشطون سعوديون في موقع التواصل الإجتماعي مساندة للعمر وكتبوا أهم الأنباء التي يملكونها حول إحتجاز الداعية السعودي ( العمر من مواليد عام 1952 و هو مؤلف ما لا يقل عن 8 كتب حول العلوم الإسلامية.)
في السجون السعودية لا يوجد الشيخ العمر وحده بل يوجد أيضاً سلمان العودة. وقد كتب عبدالله العودة نجل سلمان. العودة تغريدة فيها نبأ إعتقال العمر وكلماتها هي (للأسف الشديد تأكد لي الآن #إعتقال_الشيخ_ناصر_العمر من مكة المكرمة يوم الثلاثاء الماضي، لينضم إلى مجموعة المشايخ والعلماء والناشطين والناشطات)
ولا بد أن تكون السلطات السعودية لديها رغبة في البطش بصديق حميم لتميم. أمير قطر ووالده الأمير حمد . ولهذا السبب إنتبه توتر وغرد النشطاء السعوديون متداولين صوراً للأميرين القطريين برفقة صديقها الشيخ السعودي مع إشارة إلى وجود صلات له بالسلطات القطرية .رغم مقاطعتها من قبل السعودية . كما آن السلطات السعودية ترى أن الشيخ المعتقل صديق للإخوان “الإخوان المسلمين” التنظيم المحضور في السعودية.
وفي السعودية بقيادة محمد بن سلمان الساعي لتعزيز مواقعه في البلاد تكررت عمليات إعتقال رجال الدين والدعاة والصحفيين وناشطي حقوق الإنسان المعارضين و إعتقالات المفكرين المناهضين للحكومة

ارسال :

عن Enas Kenawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب المحافظين يبدأ التصويت على حجب الثقة عن رئيسة وزراء بريطانيا

. السيد عزب بدأ النواب البريطانيون من حزب المحافظين اليوم الأربعاء بالتصويت على مذكرة لحجب الثقة عن رئيسة الوزراء تيريزا ماي قدمها برلمانيون معارضون لاتفاق بريكست الذى أبرمته مع الاتحاد ...