الرئيسية » الفن » محمد سليمان يقتحم عالم إدارة أعمال المشاهير علي السوشيال ميديا/الخبر

محمد سليمان يقتحم عالم إدارة أعمال المشاهير علي السوشيال ميديا/الخبر

كتب وليد محمد

أشادت كلا من الفنانة زيزي عادل و مي القاضي والفنان محمد نور بعمل محمد حسن سليمان ، الذي أقتحم عالم السوشيال ميديا لمجموعة كبيرة من نجوم الفن والاعلام النجمة جومانا مراد ومحمد الكيلاني، الاعلامية شيما صابر ولاعب كرة القدم محمود عبد الحكيم .

حيث أستطاع أن يواجه تحديات وصراعات النجوم حول مملكة السوشيال ميديا من خلال التسويق عبر صفحات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب بشكل إحترافي والذي نتج عنه دخلا وعدد متابعين أكبر لهؤلاء النجوم بشكل غير مسبوق.

أوضح سليمان أن الفنان هو عامل مساعد لنجاحه في هذا العالم بأستخدام ذكائه وحرصه علي تواجده بين محبيه مع القدرة علي أستغلال شعبيته.

ويذكر أن سليمان قبل الدخول فى عالم إداره أعمال الفنانين والمشاهير على السويشال ميديا كان يعمل فى اكتشاف الثغرات وقام بأكتشاف العديد من الثغرات الخطيره للشركات الكبرى ومنها “مايكرسوفت وسوني وادوبي وياهو” واستطاع ان يكأفئ بالاموال وايضاً كان ضمن قائمه الشرف لتلك هؤلاء الشركات لعام ٢٠١٤ .

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حصاد السينما العالمية في 2018.. المرأة تربح

متابعة ايناس قناوى تغيرت ملامح صناعة السينما العالمية، بعدما اندلعت قضية المنتج السينمائي الأمريكي “هارفي واينستين” وحيلته الجنسية التي انطلت على الممثلات اللواتي اعتقدن أنه يريد الحديث معهن حول مشاريعه ...