اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » حركة الائتلاف الوطني تبارك مبادرة تجمع الشخصيات المستقلة وتدعو لسرعة تنفيذها

حركة الائتلاف الوطني تبارك مبادرة تجمع الشخصيات المستقلة وتدعو لسرعة تنفيذها

نور الياسين

باركت حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني ممثلة بأمينها العام الرفيق محمد مقداد ، المبادرة الوطنية التي طرحها تجمع الشخصيات المستقلة ممثل بالدكتور ياسر الوادية التي ضمنت رؤى وطنية صادقة وسريعة التنفيذ .

واكد الرفيق محمد مقداد الامين العام للحركة ان المبادرة التي ارُسلت لقيادة الحركة والفصائل تؤكد حرص الاخوة في تجمع الشخصيات المستقلة على استمرارية وانجاح الجهود المصرية في استعادة الوحدة الوطنية وبناء الدولة الفلسطينية، مطالباً الكل الوطني ضرورة ضمان سرعة تنفيذها .

وتابع الرفيق مقداد انه من الواجب الوطني الاستجابة لمبادرة تجمع الشخصيات المستقلة لضمان سعرة تنفيذ المصالحة و دعم كافة الجهود التي تصب في الصالح العام ، سيما الوقوف الجدي والحازم تجاه اي مشاريع بشأنها تهدف للنيل من النسيج الوطني.

واشار الامين العام الي ضرورة الاستناد الي بنود اتفاق المصالحة وفقا لتفاهمات القاهرة 2011/2017 في التطبيق العملي لانهاء الانقسام وفق معايير وطنية ، لاسيما الظروف الصعبة التي يعيش فيها شعبا في الضفة وشعبنا المحاصر في القطاع جراء السياسات والممارسات الاحتلالية القمعية وغيرها بحق شعبنا والانحياز الأمريكي الكامل للكيان الاسرائيلي خاصة بعد اعلان القدس عاصمة للاحتلال، لذلك يستوجب همم عالية لاستعادة الوحدة الوطنية والتصدي لكافة مشاريع التهويد.

وثمن مقداد الجهود المصرية الحيثية التي تبذل من اجل وحدة الصف الوطني ، داعياً الكل الوطني الي ضرورة انجاح هذه الجهود وعدم التقلب بسياسة المصلحة ، لان المصلحة الوطنية هي العليا.

ارسال :

عن محمد أبوطالب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملف إعادة اعمار غزة يزيد من العزلة الدولية لحماس

ملف إعادة اعمار غزة يزيد من العزلة الدولية لحماس عبده الشربيني حمام تتابع الفعاليات الفلسطينية تطورات ملف إعادة اعمار غزة بعد أسابيع من التأخير نظرا لاختلاف وجهات النظر بين القوى ...