اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » برنامج فرصة

برنامج فرصة

متابعة /جيهان احمد

وكيل وزاره التضامن الاجتماعى: يعقد لقاء بعدد ١٥ مكلفه من مكلفات الخدمه العامه.

عقد السيد الدكتور /وائل عبد العزيز وكيل الوزاره لقاءبمقر مكتبه بحضور منسقي برنامج فرصة وعدد ١٥ مكلفه من مكلفات الخدمه العامه المتميزين من مختلف مراكز المحافظه استعددا لاطلاق برنامج (فرصة) والذي يبدأ بتدريب مكلفات الخدمة العامة وتعزيز ثقافة العمل والإنتاج ومناهضة الاتكالية ..

 

وأوضح السيد الدكتور وكيل الوزارة كيفية إدارة عملية التغيير الاجتماعي ومفهوم الرسالة الناجحة وتوضيح آليات تشجيع الأفراد على الدخول فى أنشطة إنتاجية صغيرة ومتناهية الصغر للانتقال لمرحلة التمكين الاقتصادي كما أكد على اهمية التعامل مع متطلبات المجتمع المحلي والخدمات المتاحة عبر منظومة متكاملة للتمكين .

 

كما أوضح خلال اللقاء ان محافظه الدقهليه اول من نفذت برنامج فرصه على أرض الواقع بتدشين مبادره عمل وتنميه في شهر يونيو ٢٠٢٠ التي تتفق مع فكر برنامج فرصه واليات التمكين الاقتصادي بشراكة الجمعيات الاهليه .

 

كما أوضح سيادته أنه بعملية تمكين فئة القادرين على العمل سيكون إضافة للاقتصاد القومى وأن برنامج “فرصة” يقدم منظومة التمكين الاقتصادي التي توفر فرص التدريب والتوظيف وتأسيس مشروعات مدرة للدخل ووحدات إنتاجية موجهة للمستفيدين والمرفوضين من برنامج تكافل وكرامة.

 

وفي نهايه اللقاء قدم السيد وكيل الوزاره للمكلفات شكره وتقديره وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد.

ارسال :

عن Abdo elsherbiny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص

    وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص عبده الشربيني حمام في إطار خطة وزارة النقل الجاري تنفيذها لتطوير طريق الصعيد الصحراوي الغربي ...