اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الارصاد » الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الاعتداءات الإرهابية لميليشيا الحوثي تجاه المملكة

الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الاعتداءات الإرهابية لميليشيا الحوثي تجاه المملكة

الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الاعتداءات الإرهابية لميليشيا الحوثي تجاه المملكة

 

كتب-هاني قاعود.

أدانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب الاعتداءات الإرهابية لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، التي كان آخرها إطلاق طائرة مسيرة دون طيار (مفخخة) باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية، والتي تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن – بفضل الله – من تدميرها فوق الأجواء اليمنية.

 

وقال بيان للأمانة العامة من مقرها في تونس” إن الأمانة العامة للمجلس إذ تشيد بالأدوار الكبيرة التي تقوم بها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في التصدي للمحاولات الإرهابية والاستفزازية المتكررة التي تقوم بها هذه الميليشيات، سواءً تلك التي تستهدف بها أراضي المملكة ومواطنيها والمقيمين فيها ومنشآتها الحيوية، أو تلك التي تقوم بها ضد المواطنين اليمنيين، وآخرها ما يحدث في مدينة مأرب التي تسببت بتدهور الأوضاع وتقويض الأمن وفرص السلام وزيادة في معاناة أبناء اليمن “.

وجددت الأمانة مساندتها المطلقة للإجراءات التي تقوم بها المملكة للدفاع عن أمنها وسيادة أراضيها، ولقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن لمجابهة تلك التهديدات والتصدي للأعمال الإرهابية التي تقوم بها هذه الميليشيات المدعومة بالمال والسلاح من أطراف خارجية.

ارسال :

عن Abdo elsherbiny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المعهد القومى للبحوث الفلكية : رصد شمسية جديدة في يوليو2021

كتب : احمد سلامه صرح الاستاذ الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الجيو فيزيقية انه في اطار عمليات المتابعة والرصد التي يقوم بها المعهد في مجال التغيرات الشمسية وما ...