اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » اقبال كبير من المعيدين والمصطافين على مصيف بلطيم بعد نحر أضاحيهم

اقبال كبير من المعيدين والمصطافين على مصيف بلطيم بعد نحر أضاحيهم

كتب محمود علوان
شهد مصيف بلطيم، اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، توافد المواطنين على من قرى ومدن المحافظة، ومن عدد من محافظات الجمهورية لقضاء إجازة العيد وبعد انتهائهم من نحر أضاحيهم وتوزيعها، ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، العميد هانى محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتوفير كافة احتياجات المصطافين والمترددين عليه من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة .

وأكد العميد هاني محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه شدد على الكافتيريات والمحال التجارية بتوفير مل احتياجات المعدين والمصطافين بأسعار مناسبة للجميع مشيراً إلى أن متطلبات الزائرين للمصيف متواجدة من سلع استهلاكية وخبز ووسائل ترفيه .

وأضاف عبد القوي، أن غرفة العمليات بالمصيف تراقب كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى وتستجيب بحلها، مؤكداً أن هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، مع استمرار حملات النظافة بالشاطئ مستمرة طوال الـ 24 ساعة بنظام الورديات، لتوفير بيئة نظيفة للزائرين وتذليل كل العقبات التي قد تواجههم وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص

    وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص عبده الشربيني حمام في إطار خطة وزارة النقل الجاري تنفيذها لتطوير طريق الصعيد الصحراوي الغربي ...