اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » السفير فؤاد الشناوي طالب بمنح طبيب طنطا سفير النوايا الحسنة/الخبر

السفير فؤاد الشناوي طالب بمنح طبيب طنطا سفير النوايا الحسنة/الخبر

كتبت فرحة باروكي 

قدم السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية لدى الامم المتحدة ومدير عام اتحاد الجاليات العربية بالاتحاد الاوروبي طلبا الى الامم المتحدة بمنح لقب سفير النوايا الحسنة الى الدكتور محمد عبد الغفار مشالي طبيب طنطا الذي يقوم بمعالجة مرضاه من الفقراء فى طنطا مقابل عشرة جنيهات او بالمجان.
واشار سيادته الى ان دكتور محمد مشالي يستحق بجدارة هذا اللقب فهو يقوم باجراء الفحوصات والتحاليل الى المرضى المحتاجين بالمجان ليوفر عليهم اعباء العلاج. وقد سخر علمه ووهب نفسه لعلاج المرضى الفقراء.
وفى بحثه عن تاريخ هذا الطبيب اضاف السفير فؤاد الشناوي انه طبيب زاهد لا يهتم بالمظاهر الدنياوية او مباهج الحياة من لبس او مظهر ولا يعترف بالاجازات فهو لايهتم الا بالقراءة ومساعدة المرضى الفقراء وتوفير علاجهم. ويشير الى كلام دكتور محمد عن اولاده انهم جميعا قد تخرجوا من كليات القمة وهم فى مراكز رفيعة.
وقد اشاد السفير فؤاد الشناوي بهذا الطبيب وقرر سيادته تقديم طلب من واقع منصبه بالامم المتحده لمنحه لقب سفير النوايا الحسنة وتكريمه بتنظيم واقامة احتفالية لمنحه ارفع وسام فى الانسانية تقديرا له على كل ما قام ويقوم به تجاه كل مواطن غير قادر على العلاج.
وقدم السفير فؤاد الشناوي التحية والتقدير الى هذا الطبيب المصري الاصيل نموذج للطبيب الانسان الذي سخر علمه لمساعدة البشرية. وصرح انه بمجرد الحصول على منحه لقب سفير النوايا الحسنة سيقوم بترتيب وتنظيم الاحتفالية لتكريمه.
تحيا مصر 🇪🇬تحيا مصر 🇪🇬تحيا مصر 🇪🇬

ارسال :

عن طلال الشرقاوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة المصرية اليابانية تحصد المركز الثانى محليا وال١١ عربيا فى تصنيف التايمز

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور أحمد الجوهرى رئيس ‏الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا عن حصاد الجامعة للمركز الثاني محليا وال ١١ عربيا في الإصدار الأول من تصنيف التايمز البريطاني ...