اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » الكاتب محمد إبراهيم يكشف تفاصيل كتاب«تصحيح مسار»

الكاتب محمد إبراهيم يكشف تفاصيل كتاب«تصحيح مسار»

 

كتب:محمد الحاوى
أنتهى الكاتب محمد إبراهيم، من كتابه أجدد مؤلفاته، كتاب بعنوان«تصحيح مسار»،وذلك تمهيدا لطرحه قريبا فى جميع المكتبات ودور النشر،ومن المقرر أن يشارك به فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورتة الجديدة لعام2021.

وكشف الكاتب محمد إبراهيم، عن الفكرة العامة التى يدور حولها الكتاب قائلا: ” أن سجن الروح .. هي المشاعر السلبية و الافكار الكامنة بداخلك مثل الخوف و العار و القلق .
واجه النقص الذى من الممكن أن يكون غير حقيقي وسراب، ومن الووارد أنهم اقنعوك به من هم حولك، فظننت انه موجود داخلك بشكل حقيقي !

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد قالت إنّ الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب “استثنائية”، مؤكدة أنّ معرض القاهرة 2022 سيكون في موعده في يناير وفبراير مع تحسن الظروف في العالم.

وأوضحت أنّ قرار تأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، من شهر يناير 2021، إلى يونيو 2021، يأتي لحماية للجمهور وللمشاركين، بعد الدخول في الموجة الثانية لفيروس كورونا، والتي تتطلب الكثير من الإجراءات، إذ يعد المعرض أكبر حدث به تجمع جماهيري من شأنه أن يعرض المواطنين لمخاطر كورونا.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدربين_ولاعبين في نفس الوقت 

الكاتب #إسلام_الجزار تزخر الكرة ذاكرة الإنجليزية بالكثير من المدربين اللاعبين في آن واحد ، ونستعرض معكم عبر مقالات عديدة بعض من تلك النماذج . ١- جراهام سونيس : كان الإسكتلندي ...