اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » انطلاق حفل تكريم الفنانة المغربية عواطف زمرد بمهرجان «دلتا فاشون» بالمنصورة

انطلاق حفل تكريم الفنانة المغربية عواطف زمرد بمهرجان «دلتا فاشون» بالمنصورة

كتب: أحمد زينهم

تنطلق فعاليات تكريم الفنانة المغربية الصحراوية عواطف زمرد، مساء اليوم الثلاثاء، حيث سيمنحها مهرجان “دلتا فاشون شو”، المقام بمدينة المنصورة، درع التميز في الغناء العربي عن أغنيتها الأخيرة “عسل عسل”، والتي تجاوزت حدود المليون مشاهدة على قناتها اليوتوب، واعتبارها واحدة من أهم نجوم الغناء بالوطن العربي.

يقام مهرجان “دلتا فاشون”، على ضفاف نهر النيل بشربين – داوون تاون بمدينة المنصورة، برئاسة عارضة الأزياء مروة عوض، بحضور عدد من الفنانين، والصحفيين والإعلاميين، ومراسلي القنوات الفضائية، وسيتم تكريم فنانين وشخصيات والتي لها دور بارز في مختلف المجالات الفنية.

يأتي إستضافة وتكريم الفنانة المغربية عواطف زمرد تقديراً لجهود وطموح فنانة شابة استطاعت من خلال موهبتها الغنائية منذ صغرها التميز في مجال الطرب ليتخطى صيتها بلاد المغرب إلى الوطن العربي، وأطلق عليها جمهورها لقب الفنانة المغربية الصحراوية، وذلك بعد إعلان مشاركتها في الفيلم السينمائي “المخطط”، والذي يتناول الصحراء المغربية، ونجاح أغنيتها “عسل عسل”، التي حققت المليون مشاهدة بعد ساعات من عرضها على المنصات الإلكترونية، كما سيتم تكريم المخرج السينمائي المصري محمد فخري صاحب فكرة ومبادرة كتابة سيناريو فيلم ” المخطط “، عن الصحراء المغربية.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة

كتب-هاني قاعود. أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام إثنين من العناصر الإجرامية (أحدهما – مقيم بدائرة مركز شرطة البدارى بأسيوط – سبق إتهامه فـى ...