اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » بالصور “بكار” يجتمع مع رؤساء مكاتب تموين قنا لشرح خطة العمل حول إضافة المواليد/الخبر

بالصور “بكار” يجتمع مع رؤساء مكاتب تموين قنا لشرح خطة العمل حول إضافة المواليد/الخبر

كتب أيمن يونس

عقد اليوم الأستاذ “ممدوح عبدالمنعم بكار” وكيل وزارة التموين بقنا اجتماع مع رؤساء مكاتب التموين بالمحافظة لتوجيه التعليمات حول الخطة التي تتبعها مديرية تموين قنا لتطبيق القرار رقم 19 لسنه 2018 تنفيذ لتوجيهات الرئيس “عبد الفتاح السيسي” لإضافة المواليد الي بطاقة التموين.

وأكد” ممدوح بكار” وكيل وزارة التموين بقنا انه يتم البدء في تلقي استمارات أداء الخدمة إضافة المواليد اعتبارا من تاريخ 1/8 /2018 وينتهي 31/10/2018 في جميع مراكز المحافظة ولا يتجاوز عدد المواليد التي يتم اضافتهم علي النظام عن 3 مواليد.

وتابع” بكار” أن الفئات المستهدفة لإضافة مواليدهم.
الفئات الأكثر إحتياجاً وهم، الأرامل والمطلقات وأصحاب الأمراض المزمنة وذاي الاحتياجات الخاصةو القصر الذين ليس لهم عائل ودخل ثابت لوفاة الوالدين.

وأيضا العمالة الموسمية والعاملون بالزراعة والباعة الجائلين وعمال الترحيل والسائقين والمهنيون والحرفيون من ذي الأعمال الحره وغيرهم كما بين الدكتور علي مصلحي وزير التموين في مؤتمر الذي انعقد لبدء تنفيذ القرار.

وأضاف بكار وكيل وزارة التموين أن مديرية التموين قامت بتوفير” 15″ مقر بجميع أنحاء المحافظة لتسهيل عملية تسجيل المواليد وانا مديرية التموين سوف تقوم بالمتابعه اول بأول حتي انتهاء فترة التسجيل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏، و‏‏مكتب‏، و‏هاتف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ارسال :

عن صبرى أبو الغيط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المملكة تشارك في اليوم العالمي لسلامة المرضى

كتب-هاني قاعود. تشارك المملكة دول العالم الاحتفاء باليوم العالمي لسلامة المرضى الذي يصادف 17 سبتمبر من كل عام؛ لضمان سلامة المرضى وما يوليه من أولوية في مجال تقديمالمملكة تشارك في ...