اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » بقيادة عبد الشافى وتحت اشراف الجندى كشف غموض سرقة 4 وحدات سكنيه بالمحلة/الخبر

بقيادة عبد الشافى وتحت اشراف الجندى كشف غموض سرقة 4 وحدات سكنيه بالمحلة/الخبر

كتب / محمدالسايس

ضبطت المباحث الجنائية بالغربية عاطلا يمارس البلطجة، لسرقته 4 وحدات سكنية، بحوزته أسلحة نارية وبيضاء، بنطاق منشية البكري بالمحلة.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح، مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بورود بلاغات من بعض المواطنين بوقائع سرقات مشغولات ذهبية ومتعلقات خاصة من داخل 4 وحدات سكنية في شارع محمد فريد، بنطاق منشية البكري بدائرة القسم.

وأوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لتحديد هوية الجناه.

بتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، لكشف غموض وقائع السرقات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الوقائع «نصر.ط.ا.م»، 56 عاما، عاطل مسجل شقي خطر «كارت معلومات» وسبق ضبطه في 4 قضايا آداب عامه وسرقة، آخرهم القضية رقم 1766 لسنة 2006 جنح أول المنصورة «سرقة مسكن»، وتخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن باستخدام أسلوب كسر الباب.

بتقنين الإجراءات الأمنية واستئذان النيابة العامة، تمكن الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم بمرسى مطروح بعد تسيير ماموريه بالتنسيق مع مديريه أمن مطروح أسفرت عن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب 4 وقائع سرقات بشارع محمد فريد بنطاق منشية البكري بدائرة حي ثان المحلة والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومتعلقات خاصة من وحدات سكنية من المواطنين.

بإرشاد المتهم، ضبط المسروقات بمسكنه وبعرضها على المجني عليهم، تعرفوا عليها، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التطورات والمستجدات لكبار السن

متابعة د/جيهان احمد  المرور على كافة دور المسنين للتأكد من الخدمات المقدمة وعمل التطوير اللازم . بناء على توجيهات معالي الدكتورة/ نفين القباج وزير التضامن الاجتماعي تشكلت لجنة مشتركة من ...

Posting....