اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » رجل الأعمال السعودى الأمير وليد بن طلال ينشر صور أحفاده وهن نائمات خلال أحد النزهات البرية.

رجل الأعمال السعودى الأمير وليد بن طلال ينشر صور أحفاده وهن نائمات خلال أحد النزهات البرية.

السيد عزب

حالة من الجدل انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض بعد نشر الأمير الوليد بن طلال صور لـ”أميرات نائمات”.

حيث نشر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال صورة عبر حسابه على موقع “تويتر” لحفيداته وهن نائمات بجوار بعضهن البعض خلال أحد النزهات البرية.
الأميرات النائمات.

وقال الأمير الوليد في تعليقه على الصورة: “حفيداتي بنات الأمير خالد الوليد والأميرة ريم الوليد بعد يوم طويل في نزهة برية”.
وحظت تلك الصورة بآلاف الردود والتعليقات التي أشادت فيما وصفوه بطريقة الأمير الوليد في التعامل مع حفيداته الصغيرات وطريقة تعامله بشكل عام مع المرأة.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل في الفترة الأخيرة خاصة بعد تدخله إثر هجوم جماهير الهلال على رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس هيئة الرياضة السعودي السابق تركي آل الشيخ إثر خسارة الهلال بخمسة أهداف دون رد أمام التعاون في نصف نهائي الكأس السعودي خاصة بعدما اعاد أمس السبت 27 أبريل نشره تغريدة يتحدث فيها عن نيته شراء نادي الهلال إذا عرض للتخصيص وتحويله إياه إلى نادي عالمي يمتلك كافة المقومات العالمية خلال لقائه مع قناة “روتانا خليجية”.
وقال الوليد بن طلال في حواره: “عندما استلم تركي آل الشيخ مستوى الرياضة السعودية كان في الحضيض ولكني حتى الآن غير راض عن مستوى الرياضة السعودية والحل من وجهة نظري في أمرين التخصيص والتخطيط.”

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص

    وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص عبده الشربيني حمام في إطار خطة وزارة النقل الجاري تنفيذها لتطوير طريق الصعيد الصحراوي الغربي ...