اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » شيكابالا: هدفنا حصد الدوري والكأس.. واتمني انضمام أوباما لـ منتخب مصر

شيكابالا: هدفنا حصد الدوري والكأس.. واتمني انضمام أوباما لـ منتخب مصر

متابعة جابر مهران
أكد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، أن الجميع في القلعة البيضاء لديهم هدف واحد خلال الموسم الحالي، وهو حصد لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، وفي كأس مصر وصل إلى دور الـ 8 ويلعب أمام مصر المقاصة يوم 22 يونيو الجاري.

وقال شيكابالا خلال تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”: “جلسنا كلاعبين مع بعض ومُصرين أن نحصد البطولتين (الكأس والدوري) ونعد الجماهير أننا سنقاتل في الملعب”.

وتابع: “الأمور الأخرى خارج الملعب، ليست في أيدينا”.

وأضاف: “نمتلك لاعبين لديهم شخصيات قوية جدًا، وعندما نجلس مع أنفسنا نحدد ما سنفعله، وفي الفترة الأخيرة المشاكل كانت كثيرة”.

وأردف: “كنت أعاني من شد في العضلة الضامة ولم أتدرب منذ فترة لكن أصبحت بحالة جيدة وعدت للتدريبات”.

وأكمل: “أطمح للانضمام إلي منتخب مصر، بالطبع شرف لأي لاعب، نحن نجتهد والقرار يعود للمدير الفني، ما أتمناه أن ينضم أوباما للمنتخب الفترة المُقبلة”.

وواصل: “كلما عاد للزمالك أبنائه مثل أحمد عبد المقصود وأسامه نبيه أتألق، اللاعب عندما يجد أبناء النادي حوله يُقاتل في الملعب”.

وأردف: “في هذه الفترة كلما احتاج الفريق أي شئ في الملعب سأفعله”.

وأستمر: “أوباما عندما يكون في حالته يصنع الفارق مع الزمالك، والفترات التي يكون غير موفق فيها تكون بسبب أنه يعاني من إصابة ولكنه يتحامل على نفسه من أجل الفريق، ونحن كلاعبين في الملعب نشعر به ويُضحي في الجانب الهجومي ويعود للدفاع”.

وأتم: “وكنت أتمني أن ينضم أوباما إلي المنتخب عندما كان سئ”.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسبب ارتفاع درجات الحرارة طوارىء في «السكة الحديد» ومترو الأنفاق

كتب : عبدة شحاتة أعلنت هيئة السكة الحديد وشركة مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، الطوارئ تزامنا مع الموجهة الحارة التي تضرب البلاد خلال الفترة الحالية. وقررت الهيئة والشركة تخفيض سرعات القطارات ...