اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » محافظة الغربية تدرب العاملين على التحول الرقمي

محافظة الغربية تدرب العاملين على التحول الرقمي

الغربية:متابعة رشدي ابوطالب
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تنفيذ مبادرة محو الأمية الرقمية للعاملين بالوحدات المحلية القروية بمركز زفتى، والتي تأتي ضمن أنشطة وفعاليات محور التنمية البشرية للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير قرى الريف المصري.
وأكد محافظ الغربية أن المبادرة تهدف إلى تنمية قدرات العاملين بالوحدات القروية بمركز زفتى على أساسيات التحول الرقمي لتأهيلهم للانتقال إلى مجمعات الخدمات الحكومية الجديدة الجاري إنشاؤها ، مضيفاً أنه يتم تنفيذ المبادرة بالتنسيق مع مركز التدريب بديوان عام المحافظة.
وأشار المحافظ إلى أن المبادرة تتضمن ٣ مراحل ، المرحلة الأولى تستهدف تدريب ٢٣ متدرب من العاملين بالوحدات المحلية ب (تفهنا العزب، نهطاي وحانوت) ، كما تستهدف المرحلة الثانية تدريب ٢٠ متدرب من العاملين بالوحدات المحلية ب (سنباط ، سنبو الكبرى وشبراملس) ، في حين تستهدف المرحلة الثالثة تدريب ٢٥ متدرب من العاملين بالوحدات المحلية ب ( الغريب وشرشابة).

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر عن وزارة الموارد المائية والري

الغربية؛ متابعة رشدي ابوطالب لجنة إيراد النهر – إرتفاع معدلات سقوط الأمطار علي منابع النيل حتي نهاية شهر سبتمبر إستمرار الخفض التدريجي للتصرفات المائية ، مع تلبية الاحتياجات المائية لكافة ...