اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » مساعدات مالية فورية وعلاج على نفقة الدولة وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص

مساعدات مالية فورية وعلاج على نفقة الدولة وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص

عبده الشربيني حمام

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 حالات من المواطنين وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة،بالاضافة لصرف معاش مؤقت ل4 حالات.
كما وافق محافظ الدقهلية على صرف مساعدة مالية قدرها 3 الاف جنيه لإحدى المواطنات في تجهيز ابنتها،ووجه لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف المساعدة فور اطلاعه على قسيمة الزواج.
ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لمدير عام إدارة التنمية البشرية بالمحافظة بصرف كرسي متحرك لأحد المواطنين نظرا لظروفه الصحية.
وطلب محافظ الدقهلية من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة باعادة اجراء الكشف الطبي على مواطنيين اثنين لتقرير حصولهم على شهادة تأهيل من عدمه،وكلفه بتوفير علاج على نفقة الدولة ل3 وتوفير كافة أنواع الرعاية والعناية الصحية لهم.
وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية بتوفير 9 فرص عمل في القطاع الخاص على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي.

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدربين_ولاعبين في نفس الوقت 

الكاتب #إسلام_الجزار تزخر الكرة ذاكرة الإنجليزية بالكثير من المدربين اللاعبين في آن واحد ، ونستعرض معكم عبر مقالات عديدة بعض من تلك النماذج . ١- جراهام سونيس : كان الإسكتلندي ...