اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الاخبار » وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد المؤسسة العقابية بالمرج

وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد المؤسسة العقابية بالمرج

كتب : احمد سلامه

أجرت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي زيارة تفقدية للمؤسسة العقابية في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، حيث تفقدت الوزيرة العنابر الخاصة بالأطفال الأحداث واطمأنت على اجراءات رعايتهم.

كما تفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي اجراءات الحماية المدنية بالعنابر واطمأنت على تطبيق كافة اجراءات الحماية المدنية.

وهنأت الوزيرة الأطفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقدمت لهم عددا من الهدايا بمناسبة العيد، كما تبادلت أطراف الحديث مع عدد منهم واستمعت لطلباتهم ووعدت بتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

كما أجرت وزيرة التضامن الاجتماعي زيارة تفقدية لدار جمعية السيدة نفيسة للأيتام فتيات بمنطقة حلوان، حيث تفقدت الغرف الخاصة بالفتيات وغرف الالعاب الرياضية والكمبيوتر وغرفة العلاج الطبيعي وتعرفت على الاجراءات المتبعة لرعاية الفتيات.

والتقت السيدة/ نيفين القباج بعدد من فتيات الدار وهنأتهن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقدمت لهن الهدايا بمناسبة العيد ، كما شهدت عرضا فنيا لهن واطلعت على بعض مواهب فتيات الدار، حيث أشادت بهذه المواهب ووعدت بدعمهن لتطويرها.

كما تفقدت القسم الخاص برعاية المسنات والخدمات المقدمة لهن بالدار واطمأنت عليهن وعلى اجراءات رعايتهن

ارسال :

عن وائل مصبح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص

    وزارة النقل تهيب بسائقي شاحنات النقل الثقيل الإلتزام بالسير علي طريق الخدمة المخصص عبده الشربيني حمام في إطار خطة وزارة النقل الجاري تنفيذها لتطوير طريق الصعيد الصحراوي الغربي ...