اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الصحة والجمال » تدريب عن انواع الامراض التي تصيب الدواجن والوقايه منها

تدريب عن انواع الامراض التي تصيب الدواجن والوقايه منها

تدريب عن انواع الامراض التي تصيب الدواجن والوقاية منها
متابعة : د.شاهي علي
نظم معهد بحوث الصحة الحيوانية بالفيوم دورة تدريبية عملي تحت عنوان انشاء معمل لتشخيص الامراض التى تصيب الدواجن لخريجين من كليات الطب البيطرى والزراعة. ويأتى ذلك بناءا على تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى وتحت رعاية الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

كما اكد الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية على تنشيط الدورة التعليمى والتثقيفى والتدريب للمعهد من خلال مركز التديب والتعليم والإستشارات التابع للمعهد بتنفيذ عدة دورات تدريبية لتأهيل حديثى التخرج لسوق العمل بالمحافظات.

وفي السياق نفسه شدد الدكتور. عصام كامل مدير مركز التدريب والتعليم والإستشارات بالمعهد على ضرورة أن تتناول الدورة رؤية واحتياجات كل محافظة وتقام الدورة التدريبية داخل المعمل الفرعى بالفيوم تحت اشراف الدكتورة. مرفت ميلاد عبد اللة

واستمرارا للعطاء المستمر يقوم معهد بحوث الصحة الحيوانية بالفيوم دورة تدريبية لجميع المهتمين وحديثى التخرج من كليات الطب البيطرى والزراعة عن إنشاء معمل بيطرى ( عن تشخيص أمراض الدواجن والتشريح العملى )

وفي السياق نفسه شرحت الدكتورة نجلاء فتحي سالمونيلا في الدواجن و شرحت الدكتورة.اسراء جابر الكوكسيديا في الدواجن و شرحت الدكتورة .هاله رجب التشخيص المعملي لامراض الدواجن البكتيريه وشرحت الدكتورة مها عزمي الامراض الفيروسيه للدواجن…..

ارسال :

عن صبرى أبو الغيط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إجراء 3696 عملية جراحية ضمن قوائم الانتظار بصحة المنيا

كتب : حسن عرابى أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن إجراء 3696 عملية جراحية ضمن قوائم الانتظار ، في إطار أعمال المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار ولتخفيف الأعباء عن المواطنين، ...