اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » تعليم وجامعات » أسماء الجيوشي تهنئ أيمن ندا رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة

أسماء الجيوشي تهنئ أيمن ندا رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة

طارق سرور

تتقدم الدكتورة أسماء الجيوشي أستاذ الإذاعة والتلفزيون المساعد بكلية الآداب جامعة المنصورة ، بأرق آيات التهاني للدكتور أيمن منصور ندا لتوليه منصب رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة قراراً بتعيين الدكتور أيمن منصور ندا رئيساً لقسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام لمدة ثلاث سنوات تبدأ في الأول من سبتمبر 2019 وحتى نهاية أغسطس 2022، وذلك خلفاً للدكتورة هويدا مصطفي الذى صدر قرار رئاسي بتعيينها عميدا لكلية الإعلام جامعة القاهرة.

الدكتور أيمن ندا حاصل على درجتي الماجيستير والدكتوراه في الرأي العام والإعلام الدولي من جامعة القاهرة ، و على درجتي الماجيستير والدكتوراه في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة جورجيا الأمريكية ، و دبلوم في إدارة المؤسسات الجامعية من جامعة سيراكيوز الأمريكية.. وله 73 دراسة منشورة ، و12 كتاباً في مجالات الاعلام والرأي العام والاتصال السياسي ، أخرها كتاب “البلدان العربية والإسلامية في استطلاعات الرأي العام الأمريكية 1935- 2018 ” ، والذى صدر في خمس مجلدات عن مركز دراسات الوحدة العربية ببيروت .

وقد سبق للدكتور ندا الفوز بجائزة الدولة التشجيعية في الإعلام ، وجائزة جامعة القاهرة التشجيعية في مجال الدراسات الاجتماعية والإنسانية ، وعدة جوائز أخرى محلية وعربية.. وكان الدكتور ندا يشغل وظيفة مدير مركز دراسات وبحوث الرأي العام بجامعة القاهرة.

يعتبر قسم الإذاعة والتليفزيون هو أكبر وأقدم أقسام الإعلام في المنطقة العربية والشرق الأوسط ، ويضم ما يقرب من 90 أستاذاً وعضو هيئة تدريس هم صفوة أساتذة الإعلام في الوطن العربي وعلى رأسهم الأساتذة الدكاترة منى الحديدي ، وفرج الكامل ، وحسن عماد مكاوي ، وهبة الله السمري ، وهويدا مصطفي ، وسامية أحمد علي ، وبركات عبد العزيز ، وجيهان يسري ، ومحمد المرسي ، وسامي الشريف ، وعصام نصر ، ونسمة البطريق وغيرهم..

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي : توقيع مذكرة تفاهم بين معهد تيودور بلهارس

كتب : احمد سلامه تلقى د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من د. وفاء قنديل رئيس معهد تيودور بلهارس للأبحاث، حول توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد والمركز ...