اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » جامعة الفيوم : بروتوكولي تعاون بين كلية الطب ومديرية الصحة والهيئة العامة للتأمين الصحي

جامعة الفيوم : بروتوكولي تعاون بين كلية الطب ومديرية الصحة والهيئة العامة للتأمين الصحي

جامعة الفيوم : بروتوكولي تعاون بين كلية الطب ومديرية الصحة والهيئة العامة للتأمين الصحي

كتب : احمد سلامه

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الطب ومديرية الصحة بالفيوم، وقع البروتوكول عن كلية الطب أ.د ياسر حتاتة، عميد الكلية، وعن مديرية الصحة د. حاتم جمال الدين، مدير مديرية الشئون الصحية بالفيوم، كما تم توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الطب والهيئة العامة للتأمين الصحي بالفيوم، وقع البروتوكول عن كلية الطب أ.د ياسر حتاتة، عميد الكلية، وعن الهيئة العامة للتأمين الصحي د. هبة عاطف، مدير التأمين الصحي بالفيوم، بحضور د. ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢١/٦/١٤.

صرح أ.د أحمد جابر شديد أن البروتوكول يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتنسيق بين كافة مؤسسات الدولة من أجل استغلال الإمكانات المادية والقدرات البشرية المتاحة الاستغلال الأمثل بما يضمن تحقيق السياسات الصحية التي تتبناها الدولة.

ومن جانبه أشار أ.د ياسر حتاته إلى أن بنود البروتوكول تتضمن التعاون المباشر في مجالات الرعاية الصحية والتعليم وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات مديرية الصحة والهيئة العامة للتأمين الصحي بالتعاون مع كلية الطب وكوادرها الطبية.

ارسال :

عن Abdo elsherbiny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول تعاون مشترك بين تربية عين شمس واللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة باليونسكو

بروتوكول تعاون مشترك بين تربية عين شمس واللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة باليونسكو كتب : احمد سلامه وقع ا.د. ايمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا ...