اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » حوادث وقضايا » الإفراج بالعفو عن 67 من نزلاء السجون والإفراج الشرطى عن 518 سجيناً بمناسبة عيد تحرير سيناء \ الخبر

الإفراج بالعفو عن 67 من نزلاء السجون والإفراج الشرطى عن 518 سجيناً بمناسبة عيد تحرير سيناء \ الخبر

كتبت \ شيماء شلبي 

 

إستكمالاً لتنفيذ قرار السيد/رئيس الجمهورية – رقم (192/ 2019) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو بمناسبة الإحتفال (بعيد تحرير سيناء) لسنة 2019 .. فقد عقد قطاع السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية ، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.. حيث إنتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على (67) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .
كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم .. حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن (518) نزيلاً إفراجاً شرطياً.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث ، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء ، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

ارسال :

عن حنان حنان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : مصرع شخص و إصابة آخرين في حادث مروري بالفرافرة في الوادي الجديد

كتب – أحمد عبدالعاطي أدى حادث مروري بقرية أبو هريرة التابعة لمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد إلى مصرع شخص و إصابة تسعة آخرين إثر تصادم سيارة عمال متجة الي قرية ...