اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » الإمارات تقسو على إندونيسيا بخماسية نظيفةفى تصفيات كأس العالم

الإمارات تقسو على إندونيسيا بخماسية نظيفةفى تصفيات كأس العالم

أحمد إمام

فاز منتخب الإمارات على منتخب إندونيسيا بخمسة أهداف دون مقابل في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة السابعة من المرحلة الثانية لتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أحرز الأهداف علي أحمد مبخوت هدفين الأول في الدقيقة 22 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 49 وفابيو دي ليما هدفين في الدقيقتين 28 و55 وسيباستيان تاجليابو في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

حصل على كروت صفراء من إندونيسيا إسناوي باهار في الدقيقة 80 من عمر المباراة، أصبح رصيد الإمارات 15 نقطة في المركز الثاني ورصيد إندونيسيا نقطة واحدة في المركز الخامس والأخير.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أنه بهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني الإماراتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بعد منتخب فيتنام المتصدر صاحب الـ 17 نقطة، والذي فاز على ماليزيا بهدفين مقابل هدف، الليلة، على ستاد (آل مكتوم) بنفس المجموعة.

وفي نفس السياق أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات، ثقته في قدرات لاعبيه على تحقيق الفوز على فيتنام الثلاثاء المقبل، في ختام تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسبب ارتفاع درجات الحرارة طوارىء في «السكة الحديد» ومترو الأنفاق

كتب : عبدة شحاتة أعلنت هيئة السكة الحديد وشركة مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، الطوارئ تزامنا مع الموجهة الحارة التي تضرب البلاد خلال الفترة الحالية. وقررت الهيئة والشركة تخفيض سرعات القطارات ...