اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » بلجيكا تضمن التأهل وتطيح بالدانمارك خارج اليورو

بلجيكا تضمن التأهل وتطيح بالدانمارك خارج اليورو

أحمد إمام

فاز منتخب بلجيكا على منتخب الدانمارك بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في دور المجموعات لكأس الأمم الأوربية.

أحرز هدفي بلجيكا ثورغان هازارد في الدقيقة 54 وكيفين دي بروين في الدقيقة 70 وأحرز هدف الدانمارك يوسف بولسن في الدقيقة 2 من عمر المباراة.

افتتح يوسف بولسن التسجيل لمنتخب الدنمارك في مواجهة نظيره البلجيكي بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “باركن ستاديون” في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

حصل على كروت صفراء من الدانمارك دانييل واس في الدقيقة 59 وميكيل دامسغارد في الدقيقة 69 وماتياس يانسين في الدقيقة 82 ومن بلجيكا ثورغان هازارد في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب المجموعة بلجيكا في المركز الأول برصيد 6 نقاط وفنلندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وروسيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط والدانمارك في المركز الرابع بدون نقاط.

ويتصدر منتخب بلجيكا ترتيب المجموعة الثانية بعد الفوز على روسيا في الجولة الأولى، فيما خسر المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الألماني زفيريف يدخل نادي الذهب الأوليمبي

  أحمد إمام فاز الألماني ألكسندر زفيريف على الروسي كارين خاشانوف بمجموعتين دون مقابل في المباراة النهائية لفردي الرجال في الدورة الأولمبية طوكيو 2020 م. كانت نتائج المجموعتين 6 / ...