اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » حصاد الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني الممتاز

حصاد الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني الممتاز

 

أحمد إمام

أقيمت مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي إشبيلية وفياريال، وانتهت بفوز إشبيلية بهدفين دون مقابل، أحرزهما لوكاس أوكامبوس من ضربة جزاء في الدقيقة 8 ويوسف النصيري في الدقيقة 53، حصل على كروت صفراء من إشبيلية فرناندو ريجس في الدقيقة 39 ومن فياريال خوان فويث في الدقيقة 7 ومانو تريغيروس في الدقيقة 76 ودانيال باريخو في الدقيقة 88 وكارلوس باكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي برشلونة وإيبار، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لبرشلونة عثمان ديمبلي في الدقيقة 67 وأحرز لإيبار إنريكي غارسيا كيكي في الدقيقة 57، حصل على كروت صفراء من إيبار سيرخيو ألفاريز دياز في الدقيقة 75 وخوسيه لويس غارسيا في الدقيقة 83، أضاع مارتن برايثوايت ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 8 وألغي هدف لنفس اللاعب في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي قاديش وبلد الوليد، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من قاديش فالي خيمينيز في الدقيقة 26 وايفان اليخو في الدقيقة 27 وأنطوني لوزانو في الدقيقة 33 ومن بلد الوليد روكي ميسا في الدقيقة 6 وجواد الياميق في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي ليفانتي وريال بيتيس، وانتهت بفوز ليفانتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أحرز لليفانتي اوسكار دوارتي في الدقيقة 2 وخوسي لويس موراليس هدفين في الدقيقتين 22 و24 وروجر مارتي في الدقيقة 55 وأحرز لبيتيس عيسى ماندي في الدقيقة 12 وسيرخيو كاتاليس هدفين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 78 والثاني في الدقيقة 86، حصل على كروت صفراء من ليفانتي روجر مارتي في الدقيقة 16 وخورخي دي فروتوس في الدقيقة 45 وكارلوس كليرك في الدقيقة 75 ومن بيتيس باول اكووكو في الدقيقة 81 وعيسى ماندي في الدقيقة 90، طرد روبيرتو سواريز بيير لاعب ليفانتي في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي غرناطة وفالنسيا، وانتهت بفوز غرناطة بثهدفين مقابل هدف، أحرز لغرناطة كينيدي في الدقيقة 45 وخورخي مولينا في الدقيقة 88 وأحرز لفالنسيا كيفن جاميرو في الدقيقة 36، حصل على كروت صفراء من غرناطة ديميتري فولكييه في الدقيقة 17 ويانجل هيريرا في الدقيقة 40 وأنتونيو بويرتاس في الدقيقة 72 وماكسيم غونالونز في الدقيقة 90 ومن فالنسيا دافيد ريميسيريو سالغيرو في الدقيقة 9 وطرد في الدقيقة 70 ودانييل واس في الدقيقة 34 وإلياكويم مانغالا في الدقيقة 48، طرد دومينغوس دوارتي لاعب غرناطة في الدقيقة 77 وغونزالو غويديس لاعب فالنسيا في الدقيقة 73، ألغي هدف لكينيدي لاعب غرناطة في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي أتلتيكو مدريد وخيتافي، وانتهت بفوز أتلتيكو بهدف دون مقابل، أحرزه لويس سواريز في الدقيقة 20، حصل على كروت صفراء من أتلتيكو ستيفان سافيتش في الدقيقة 26 وخوسي ماريا خيمينيز في الدقيقة 84 ومن خيتافي انجل لويس رودريجيز في الدقيقة 24 ودافيد تيمور في الدقيقة 75 وخافيير ايتشيتا في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي سيلتا فيغو وهويسكا، وانتهت بفوز سيلتا بهدفين مقابل هدف، أحرز لسيلتا مانويل نوليتو في الدقيقة 33 واياغو اسباس في الدقيقة 61 وأحرز لهويسكا خايمي سواني في الدقيقة 84، حصل على كروت صفراء من سيلتا دينيس سواريز في الدقيقة 37 وهوغو مالو في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي إلتشي وريال مدريد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لإلتشي فيديل شافيز من ضربة جزاء في الدقيقة 52 وأحرز للريال لوكا مودريتش في الدقيقة 20، حصل على كروت صفراء من إلتشي غونزالو فيردو في الدقيقة 73 ومن الريال سيرجيو راموس في الدقيقة 21 وكاسيميرو في الدقيقة 60 وداني كارفاخال في الدقيقة 66 وتوني كروس في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي أتلتيك بيلباو وريال سوسييداد، وانتهت بفوز سوسييداد بهدف دون مقابل، أحرزه كريستيان بورتوغيز في الدقيقة 5، حصل على كروت صفراء من بيلباو أوناي فينسيدور في الدقيقة 23 ويوري بيرشيش في الدقيقة 55 وأوناي تونييز في الدقيقة 62 واينييغو مارتينيز في الدقيقة 81 واندير كابا في الدقيقة 84 ومن سوسييداد اندير غيفارا في الدقيقة 8 واندير بارينتشيا في الدقيقة 21 وميكيل مورينو في الدقيقة 39 وإيغور زوبيلديا في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وكانت المباراة العاشرة بين فريقي أوساسونا وديبورتيفو ألافيس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لأوساسونا روبيرتو توريس في الدقيقة 67 وأحرز لألافيس لوكاس بيريز من ضربة جزاء في الدقيقة 75، حصل على كروت صفراء من أوساسونا جوناثان كاييري في الدقيقة 41 وسيرجيو هيريرا في الدقيقة 64 واوبير سانخورخو في الدقيقة 73 ومن ألافيس توماس بينا في الدقيقة 37 وديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 40 وفلوريان لوجون في الدقيقة 55 وبيليتيرو رمايو في الدقيقة 82، طرد روبين ايفان مارتينيز اندرادي لاعب أوساسونا في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

هداف البطولة اياغو اسباس لاعب سيلتا فيغو برصيد 9 أهداف.

أصبح في المركز الأول أتلتيكو مدريد برصيد 35 نقطة ثم في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 33 نقطة ثم في المركز الثالث ريال سوسييداد برصيد 29 نقطة ثم في المركز الرابع إشبيلية برصيد 26 نقطة.

وفي منطقة الهبوط بلد الوليد برصيد 15 نقطة ثم أوساسونا برصيد 13 نقطة ثم هويسكا برصيد 12 نقطة.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الألماني زفيريف يدخل نادي الذهب الأوليمبي

  أحمد إمام فاز الألماني ألكسندر زفيريف على الروسي كارين خاشانوف بمجموعتين دون مقابل في المباراة النهائية لفردي الرجال في الدورة الأولمبية طوكيو 2020 م. كانت نتائج المجموعتين 6 / ...