اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » رغم الإصابات ماهيتاب تحقق الألقاب

رغم الإصابات ماهيتاب تحقق الألقاب

أحمد إمام

 

 

أقيمت اليوم بطولة كأس مصر للجمباز 2021 بالصالة المغطاة بمدينة نصر وشارك عدد كبير في البطولة وبين هذا وذاك تقوم ماهيتاب بنت السبع سنوات الطفلة الموهوبة في عالم التمثيل والألعاب الرياضية حققت اليوم فوزًا بالبطوله الثالث رغم إصابتها بشرخ في اليد اليمني ورغم ذلك لا تراجع ولا استسلام وقاومت أشياء كثيرة لتأخذ مركزًا في المسابقة.

 

 

وعلى الرغم من حضورها جميع بروفات الكيان (كيان فنان للثقافة والفنون) ولم تقصر يومًا بين الجمباز وبين الفريق ظهرت قوة تحمل هذه الطفلة والتحدي يبين لنا أن الإصرار والعزيمة يولدان نجاحًا كبيرًا وقد قام المخرج يحيي البحيري رئيس الكيان بإرسال التهنئة لبنته فنيًا وقال: هذه الطفلة لها مستقبل كبير في عالم التمثيل حيث إنها تقوم بتقمص الشخصيات بطريقة رائعة وسرعة بديهة عالية.

 

 

كما قام كيان فنان بجميع أعضائه بإرسال باقات التهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى والدها المهندس والمنتج محمود عبد الغني الأخ الرائع والأب الروحي للكيان وإلى والدتها الأستاذة مها محسن ونتمنى من الله عز وجل مزيدًا من التوفيق والنجاح لماهيتاب في الأيام القادمة.

 

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسبب ارتفاع درجات الحرارة طوارىء في «السكة الحديد» ومترو الأنفاق

كتب : عبدة شحاتة أعلنت هيئة السكة الحديد وشركة مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، الطوارئ تزامنا مع الموجهة الحارة التي تضرب البلاد خلال الفترة الحالية. وقررت الهيئة والشركة تخفيض سرعات القطارات ...