اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » الرئيسية » روسيا تحبط آمال فنلندا في اليورو

روسيا تحبط آمال فنلندا في اليورو

أحمد إمام

فاز منتخب روسيا على منتخب فنلندا بهدف دون مقابل في إطار مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية في دور المجموعات لكأس الأمم الأوربية.

أحرز الهدف أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حصل على كروت صفراء من فنلندا غلان كامارا في الدقيقة 22 ودانييل أوشاوغنيسي في الدقيقة 90 ومن روسيا ديمتري بارينوف في الدقيقة 27 وماغوميد أوزدوييف في الدقيقة 34 وجيورجي دزيكيا في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ونجح منتخب روسيا في تحقيق أول فوز له في بطولة أمم أوروبا، منذ فوزه على منتخب جمهورية التشيك (4-1)، في نسخة عام 2012 التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا.

وكان المنتخب الروسي قد استهل مشواره في البطولة بالخسارة (0-3) أمام المنتخب البلجيكي، فيما فاز المنتخب الفنلندي في أول مباراة له على الدنمارك (1-0).

بدأت المباراة بأداء حماسي من جانب المنتخب الفنلندي، الذي دخل اللقاء في روح معنوية عالية، بعد فوزه في أول مباراة على حساب المنتخب الدنماركي (1-0) في كوبنهاجن.

على الجانب الآخر، دخل المنتخب الروسي اللقاء بهدف التعويض، بعد خسارته (3-0) في الجولة الأولى أمام المنتخب البلجيكي.

أصبح ترتيب المجموعة بلجيكا في المركز الأول برصيد 3 نقاط وفنلندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وروسيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط والدانمارك في المركز الرابع بدون نقاط.

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسبب ارتفاع درجات الحرارة طوارىء في «السكة الحديد» ومترو الأنفاق

كتب : عبدة شحاتة أعلنت هيئة السكة الحديد وشركة مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، الطوارئ تزامنا مع الموجهة الحارة التي تضرب البلاد خلال الفترة الحالية. وقررت الهيئة والشركة تخفيض سرعات القطارات ...