اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » رياضة » كأس الجزائر لكرة القدم النتائج والمواعيد في إنتظار لقاء إتحادي العاصمة وبلعباس

كأس الجزائر لكرة القدم النتائج والمواعيد في إنتظار لقاء إتحادي العاصمة وبلعباس

كأس الجزائر لكرة القدم النتائج والمواعيد
في إنتظار لقاء إتحادي العاصمة وبلعباس
كتب لزهر دخان
تواصل اللعب في إطار الدور السادس عشر لكأس الجزائر . وشهد اليوم السبت 29ديسمبر 2018 م إجراء ثلاث مباريات . وقد أقصي فريق مولودية بجاية التي تعثرت أمام إتحاد الحراش بينما . إنتصر وصعد كل من فريقي نجم مقرة و شباب بلوزداد.
وأصبحت الأندية التي غادرت المنافسات هي شبيبة القبائل، أولمبي المدية، دفاع تاجنانت و شبيبة الساورة و جمعية عين مليلة و مولودية بجاية . الفريق الذي أقصي اليوم بالهدف القاتل في الشوط الثاني من الوقت الإضافي . وكان الهدف من أهداف المدافع القائد بن عبد الرحمن . الذي أمضاه في الدقيقة 109 .
كما كان النصر بلوزدادي وفاز شباب بلوزداد وتخلص من “الإقصاء” . ولعب ضد شباب باتنة بميدان سفوحي. و سجل لبلوزداد اللاعب سفيان بوشار (د 74) . وهو لاعب كان في بداية الموسم قد لعب لحساب مولودية وهران وعاد إلى شباب بلوزداد .
ويلعب شباب باتنة في (مجموعة الشرق) وبعد هزيمته صار متفرغا للعب من أجل تحقيق هدفه الرئيسي. المتمثل في الصعود للقسم الأعلى (الرابطة الثانية).
وفاز نجم مقرة على ميدان إتحاد الرمشي (قسم الهواة) بثلاثية نظيفة ويطمح بثباته إلى إحراز الكأس الجزائرية.
وقد هدف النجم بنجومه وهم نزواني (د44)، دمان (د53) و فقعاس (79د) .
وحسبما هو مقرر ستكون للمباريات بقية في هذا الدور السادس عشر بتاريخ أيام السبت و الأحد و الإثنين .وسيلعب في مواجهة ممثلي الرابطة الأولى فريق إتحاد العاصمة ضد إتحاد بلعباس . وستكون المباراة في ملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) . وتأتي المباراة المؤجلة إلى موعد لاحق فيما بعد . في موعد لم يعلن عنه وهي بين فريقي أمل بوسعادة-وفاق سطيف .
ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الألماني زفيريف يدخل نادي الذهب الأوليمبي

  أحمد إمام فاز الألماني ألكسندر زفيريف على الروسي كارين خاشانوف بمجموعتين دون مقابل في المباراة النهائية لفردي الرجال في الدورة الأولمبية طوكيو 2020 م. كانت نتائج المجموعتين 6 / ...