اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » اخبار عالمية » بالفيديو موكب بابا الفاتيكان يصدم شرطي يمتطي حصان من أمن الموكب 

بالفيديو موكب بابا الفاتيكان يصدم شرطي يمتطي حصان من أمن الموكب 

اشرف الجماس 
صدمت سيارة بابا الفاتيكان (أثناء مرور موكبه في شوارع دولة تشيلى، التي يزورها حاليًا) شرطيًا يمتطي حصانًا، ضمن مهام التأمين الأمنية، المصاحبة للموكب، ما تسبَّب في سقوط الشرطي على الأرض، وتعرُّضه لما يشبه حالة الإغماء.

وأمام هذا الموقف (الذي سجله مقطع فيديو، وسط الجموع الحاشدة التي تتابع الزيارة) هرع حراس البابا لموقع سقوط الشرطي، قبل أن يتبعهم الباب فرانسيس بنفسه، للاطمئنان على الشرطي، فيما سارعت الطواقم الطبية بمباشرة الحالة.

وفور وصوله تشيلي، حظي بابا الفاتيكان، بترحيب كبير من رئيسة البلاد، ميشيل باشيليت، وجموع شعبية، حيث تستمر الزيارة 3 أيام قبل توجهه إلى دولة بيرو، ضمن جولة في أمريكا الجنوبية، في ظل تورط بعض قساوسة الكنيسة في فضائح اعتداءات جنسية ضد أطفال، بحسب ” Sputnik”.

وتجمع عدد من المتظاهرين في مدينة “سانتياغو”، للتنديد بفضائح الكنيسة المتعلقة بالاعتداءات الجنسية على الأطفال، وأعرب البابا فرانسيس خلال زيارته عن شعوره بالألم والعار من الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها رجال دين من الكنيسة الكاثوليكية على أطفال في تشيلي .

ارسال :

عن Samia Ibrahim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملف إعادة اعمار غزة يزيد من العزلة الدولية لحماس

ملف إعادة اعمار غزة يزيد من العزلة الدولية لحماس عبده الشربيني حمام تتابع الفعاليات الفلسطينية تطورات ملف إعادة اعمار غزة بعد أسابيع من التأخير نظرا لاختلاف وجهات النظر بين القوى ...