اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » فض الأسوق ورفع ١٠٨ طن من القمامة رش وتطهير المنشآت الحيوية بشبراخيت

فض الأسوق ورفع ١٠٨ طن من القمامة رش وتطهير المنشآت الحيوية بشبراخيت

كتبت/ فايزة فهمى

وجه اللواءهشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن رفع ١٠٨ طن من تراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة ونقلها إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى .

وكذلك فض سوق منشية الرزافة وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار الفيروس وتم تنفيذ حملة لمتابعة العربات الأغذية المتجولة والمحلات التجارية وتحرير محاضر ، عدم إعلان – سلع منتهية الصلاحية – مجهولة المصدر ورش وتطهير المنشآت الحيوية بالمدينة والقرى .

كما تم متابعة أعمال شد الفردة الخامسة بمحولات عزب الكوم و عزبة سعادة و علي يحى، وتغيير العوازل المكسورة وفصل مفاتيح الكشافات الموجودة على أعمدة الإنارة وإزالة المعوقات .

وكذا متابعة صرف المعاشات بمكاتب البريد ومنافذ الصرف وتنظيم عملية الصرف ضمن الإجراءات الإحترازية وقص وتقليم الأشجار المتشابكة مع الأسلاك الكهربائية الموجودة على طريق أورين .

و شدد المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .

ارسال :

عن Yomna Mosbah

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد بالفيديو : أهالي الفرافرة بالوادي الجديد ينجحون في إخماد حريق التهم سيارة بمدخل الفرافرة

كتب – أحمد عبدالعاطي نجحت مساعي عدد من أهالي مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد بمشاركة احدي السيارات المحملة بالمياة بالمدينة في إخماد حريق بإحدى السيارات الملاكي بمدخل الفرافرة. و يظهر ...