اخر الاخبار
رئيس مجلس الادارة سامية ابراهيم ،رئيس التحرير علاء القهوجي
الرئيسية » محافظات » محافظ البحر الاحمر يناقش تطوير المحافظة مع أعضاء الاستثمار والسياحة

محافظ البحر الاحمر يناقش تطوير المحافظة مع أعضاء الاستثمار والسياحة

كتب / محمد مختار
قد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اجتماعًا بمجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالمحافظة؛ لبحث تعاون الجمعية لتنفيذ خطة تطوير المحافظة.
استعرض المحافظ في بداية الاجتماع، إنجازات المحافظة في مثلث (الشلاتين- حلايب – أبورماد)، ونتائج قوافل الجنوب التنموية والعلاجية، وتأثيرها الإيجابي علي أهالي المنطقة، وذلك بهدف إطلاعهم علي الإجراءات والإنجازات السريعة التي تقوم بها الدولة لتنمية المنطقة، مشيرًا إلى صرف 2.8 مليار جنيه خلال السنوات الأربع الماضية لتنفيذ المشروعات القومية بالمنطقة.
ودعا عبدالله للتنسيق بين المحافظة وجمعية المستثمرين، فيما يتعلق بالإعداد والتجهيز للعيد القومي للمحافظة، بمناسبة ذكرى معركة شدوان يوم 22 يناير من كل عام، وذلك لظهور الإحتفالات بالشكل اللائق.
ووجه عبدالله مستثمري السياحة، بالتعاون مع المحافظة في تجميل المدينة والشوارع الخارجية، من أجل استكمال خطة تجميل الغردقة، وتنفيذ الصورة البصرية المستهدفة لها، موضحًا أن الخطة قاربت على الانتهاء من البنية التحتية، وجار تجميل جميع الشوارع والميادين.
وشدد المحافظ على ضرورة مساهمة مستثمري البحر الأحمر، في تنفيذ خطة تنشيط السياحة، من خلال القوافل التنشيطية لدول أوروبا، استنادًا على النتائج الجيدة التي جاءت بها القوافل السابقة لدول بولندا والتشيك.
وأوضح أن المحافظة تسعى لتسويق البحر الأحمر كمنطقة سياحية مستقلة، غنية بإمكاناتها السياحية المتميزة، وتمتعها بالأمن والأمان وكل وسائل الجذب السياحي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ارسال :

عن alkhabbar99

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنوفية : اجتماع تنسيقي لمتابعة نسب تنفيذ مشروعات البنية التحتية

متابعة: صبرى إبراهيم  في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة متابعة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين . عقد اليوم الاستاذ ...